القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي A24

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي اي 24

سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي A24
سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي A24
مرحبا بكم في مدونتنا، حيث نقدم لكم اليوم تقييما شاملا لأحدث هواتف سامسونج، وهو موبايل سامسونج جالكسي اي 24. هذا الهاتف ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة، ويتميز بتصميم أنيق وشاشة كبيرة وبطارية قوية وكاميرات متعددة. لكن هل يستحق الشراء؟ وما هي نقاط القوة والضعف في هذا الهاتف؟ تابعوا معنا هذه المقالة لتعرفوا الإجابة.

سعر موبايل سامسونج جالكسي اي 24


أولا، دعونا نتحدث عن السعر، وهو أحد العوامل المهمة في اختيار الهاتف المناسب. موبايل سامسونج جالكسي اي 24 يأتي بسعر 300 دولار أمريكي، أو ما يعادل 4700 جنيه مصري، أو 1120 ريال سعودي. هذا السعر يضع الهاتف في منافسة مع هواتف أخرى من نفس الفئة، مثل ريلمي 8 برو وشاومي ريدمي نوت 10 برو وأوبو رينو 5. لذلك، يجب أن نقارن بين المواصفات والأداء لنحكم على مدى جودة الهاتف مقابل سعره.
سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي A24
سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل سامسونج جالكسي A24

مواصفات موبايل سامسونج جالكسي اي 24


ثانيا، دعونا نلقي نظرة على المواصفات التقنية للهاتف، والتي تشمل:

- الشاشة: تأتي الشاشة بحجم 6.5 بوصة، وبدقة FHD+، وبتقنية Super AMOLED، وبمعدل تحديث 90 هرتز. هذه الشاشة توفر تجربة مشاهدة رائعة، بألوان زاهية وتباين عالي وزوايا رؤية واسعة. كما أنها تدعم خاصية Always On Display، التي تظهر التاريخ والوقت والإشعارات على الشاشة دائما. وتحت الشاشة يوجد مستشعر بصمة الإصبع لفتح الهاتف بسرعة.
- المعالج: يعمل الهاتف بمعالج Exynos 9611 ثماني النوى، بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهرتز. هذا المعالج يقدم أداء جيد في التطبيقات الأساسية والألعاب الخفيفة، لكنه قد يتعثر في التطبيقات المتقدمة والألعاب الثقيلة. كما أنه يستهلك طاقة كبيرة من البطارية.
- الذاكرة: يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية (RAM) بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية (ROM) بحجم 128 جيجابايت. هذه الذاكرة تسمح بتخزين كثير من الملفات والصور والفيديوهات على الهاتف. كما أنه يمكن زيادة حجم الذاكرة عبر بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.
- كاميرا سيلفي واحده بدقه 13 ميجا بكسل بفتحه عدسه 2.2 تدعم تصوير فيديوهات بجوده 1080 بيكسل
- الكاميرا الخلفيه فئه الهاتف بثلاث كاميرات خلفيه الرئيسيه 50 ميجا بيكسل بفتحه عدسه واحد بوينت 8 بها مثبت بصري والثانيه 5 ميجا بكسل بفتحه عدسه 2.2 والاخيره 2 ميجا بيكسل بفتحه عدسه 2.4 وهي خاصه بالمايكرون والكاميرا الخلفيه تدعم تصوير فيديوهات بجوده hd 1080 بيكسل.
-الهاتف يدعم منفذ السماعه 3.5 ملي.
- بصمه الاصبع موجوده على زر الباور في الهاتف.
- الهاتف ياتي ببطاريه عملاقه بسعه 5000 ملي امبير وتدعم الشحن السريع بقوه 25 ويتم الشحن من خلال تايب سي.

تعليقات

التنقل السريع
    تعريف الارتباط

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.