القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث

تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث
تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث
تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث قد عملت شركه سامسونج في الوقت الحالي على الاندرويد 13 الى جميع الهواتف المؤهله التي سوف يصل لها التحديث وقد قطعت الشركه شوطا كبيرا جدا في هذه المرحله حيث ارسلت التحديث الى اغلب الهواتف التي سوف يتم وصول الاندرويد 13 لها وما وصول التحديثات يتساءل الكثير من مستعملي هواتف سامسونج عن ما هي هواتف سامسونج التي سوف يصل لها الاندرويد 14 مع الواجهه 6 الجديده وما زال من المبكر التحديث عن هذا الموضوع وقد عملت شركه سامسونج على الاندرويد 14 للهواتف التي سوف يصل لها تحديث.

الاندرويد الجديد وقد عملت قائمه رسميه للهواتف التي سوف تحصل على التحديث القادم من شركه سامسونج ان شركه جوجل المطوره نظام اندرويد لم تقم الى الان حتى بطرح الاصدار التجريبي الاول من الاصدار القادم للاندرويد وكما لا نعرف كافه المميزات التي من الممكن ان ياتي بها التحديث القادم ولكن هو طبيعي ان تحديث سامسونج القادم سوف يجلب ما هو خصائص كثيره ومميزات عده كما تعودنا من شركه سامسونج على التحديثات الرائعه والتي ظهرت في التحديثات التي قبل هذا التحديث وقد تم تسريب الاندرويد 14 حيث انه في هذا العام سوف يتم وصوله للهواتف التي سوف نطرح اسمائها في هذه المقاله.

👈 حتى الان لم تصدر شركه سامسونج اي حدود كتابيه في هذه القائمه الرسميه للهواتف التي سوف يصل لها تحديث اندرويد 14 ولكن على الرغم من ذلك كانت الشركه قد وعدت في السنه الماضيه بدعم مجموعه من الهواتف حتى اربع سنوات من تحديثات النظام واستنادا الى ذلك الوعود قمنا بانشاء هذه المقاله والهواتف التي لها الاولويه في التحديثات باذن الله فور اطلاق الشركه لهذا التحديث وسوف نعمل على هذه الهواتف حسب السلسله لكي نتمكن من توصيل المعلومات لجميع المستخدمين بطريقه سلسه فهيا بنا نتعرف على الهواتف التي سوف يصل لها التحديث.

🪙 سلسله جالكسي galaxy S :

سوف نبدا بعرض الهواتف التي يصل لها تحديث اندرويد 14 من سلسله galaxy S حيث انها الفئه الرائده والاهم لدى شركه سامسونج والهواتف الذي سوف يصل لها التحديث هي.
تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث
تحديث سامسونج اندرويد 14 وقائمه الهواتف التي سوف يصل اليها التحديث

. هاتف galaxy S23 UItra.
. هاتف galaxy S23 PIus.
. هاتف galaxy S23.
. هاتف galaxy S22 UItra.
. هاتف galaxy S22 PIus.
. هاتف galaxy S22.
. هاتف galaxy S21 UItra 5G.
. هاتف galaxy S21 PIus 5G.
. هاتف galaxy S21 5G.
. هاتف galaxy S21 FE 5G.
. هاتف galaxy S20 FE 2022.
. هاتف galaxy S20 FE 5G.

🪙 جالكسي galaxy Z :

وننتقل الان الى سلسله الهواتف القابله للطي من هواتف سامسونج والتي تنتمي لسلسله galaxy Z وتنضم هذه الهواتف الى التحديثات القادمه والتي سوف يصل لها الواجهه الجديده مع الاندرويد الجديده والهواتف هي.

. هاتف galaxy Z FoId 5.
. هاتف galaxy Z FIip 5.
. هاتف galaxy Z FoId 4.
. هاتف galaxy Z FIip 4.
. هاتف galaxy Z FoId 3.
. هاتف galaxy Z FIip 3.

🪙جلاكسي galaxy A :

وسوف ننتقل الان الى سلسله galaxy A وذلك كونها ضمن مجموعه الهواتف في الفئه السعريه المختلفه حيث انها تشمل الهواتف الاقتصاديه والهواتف المتوسطه في سلسله واحده والهواتف التي سوف يصل لها التحديثات هي.

. هاتف galaxy A73.
. هاتف galaxy A54.
. هاتف galaxy A53.
. هاتف galaxy A52 4G/ 5G.
. هاتف galaxy A52s 5G.
. هاتف galaxy A34.
. هاتف galaxy A33.
. هاتف galaxy A32 5G
. هاتف galaxy A24.
. هاتف galaxy A23 4G / 5G.
. هاتف galaxy A22 5G.
. هاتف galaxy A14 5G.
. هاتف galaxy A13.
. هاتف galaxy A04.
. هاتف galaxy A04s.
.هاتف galaxy A04e.

🪙 جالكسي galaxy M :

وننتقل الى سلسله galaxy M وهذه الهواتف التي سوف يصل لها تحديث اندرويد 14 القادم.

. هاتف galaxy M54.
. هاتف galaxy M53.
. هاتف galaxy M34.
. هاتف galaxy M33.
. هاتف galaxy M24.
. هاتف galaxy M23.
. هاتف galaxy M04.

🪙 جالكسي galaxy F :

الان ننتقل الى سلسله galaxy F وهذه السلسله ليست من السلسله المنتشره ولا تحظى بشعبيه كبيره كالسلسلات السابقه وعلى العموم هذه الهواتف التي سوف يصل لها التحديث القادم.

. هاتف galaxy F23.
. هاتف galaxy F13.
. هاتف galaxy F04.

🪙 جالكسي galaxy Quantum :

وقد نتوقع الى هذه اللحظه وصول التحديثات الى هاتف واحد فقط وربما تدعم الشركه الاجيال السابقه من الهواتف عند نشر الهواتف الرسميه للتحصيل ولكن هذا هو الهاتف التي قد يحصل على التحديث.

. Galaxy Quantum 2.

🪙 جالكسى Galaxy Xcover :

وهذا نفس الامر ينطبق على هذه السلسله من هواتف جالكسي ومن المتوقع ان يصل التحديث ايضا لهذا الهاتف فقط وقد يصدر قرار من الشركه في هذه السلسله لهواتف اخرى ولكن حتى الان لم يصل شيئا غير المتوقع ان يحدث تحديث غير هذا الهاتف.

. Galaxy Xcover6 Pro.

👈 اطلاق تحديث اندرويد 14 لهواتف سامسونج :

من المتوقع ان تبدا شركه سامسونج الكوريه في ارسال تحديث تجريبي الى سلسله الهواتف من سامسونج جالكسي اس 23 في شهر اكتوبر من السنه الجاريه على ان نبدا كما تعودنا بتوسيع واقعه ارسال التحديثات خلال الاشهر القادمه حيث تبدا الشركه بارسال تحديثات فئه تلو الاخرى حتى يتمكن الهواتف المطروحه بوصول التحديثات اليها جميعا.

وبعد ذلك سوف تقوم الشركه ببدء التحديثات المستقر الى جميع الهواتف المطروحه للتحديثات في الاشهر القادمه وكما تعودنا من شركه سامسونج بتحديث اندرويد جديد وواجهه مستخدم جديده وقد تصل الى هواتف في السنه الاولى وايضا هواتف سوف يصل لها التحديث في اخر هذه السنه.

الى هنا ينتهي كلامنا عن هذا الموضوع الشيق الجميل ارجو اني اكون قد وفقت في فكره هذا الموضوع الجميل الذي نحن بصدده شكرا لكم.

تعليقات

التنقل السريع
    تعريف الارتباط

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.